تحاليل وتوصيات الفوركس من UFX (يو اف اكس) 09-05-2017

ارتفاع بورصة وول ستر بسبب نتائج الانتخابات الفرنسية
مقدمه لكم من شركة UFX (يو اف اكس)

https://bit.ly/1Ui0Y7A
شهد الدولار الأرمريكي تداولاً على نحو مرتفع مقابل العملات الرئيسية مدعومًا بهبوط في اليورو، حيث حقق المستثمرون الأرباح في العملة الموحدة بعد فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية. ومن المتوقع اليوم أن تبلغ قراءة تقرير فرص العمل الجديدة ومعدل دوران العمالة 5,67 مليون مقابل القراءة السابقة التي بلغت 5,74 مليون.

شهدت بورصة وول ستريت ارتفاعًا طفيفًا يوم الاثنين حيث ترقب المستثمرون المحفزات الحديثة التالية للفوز المتوقع على نطاق واسع لإيمانويل ماكرون مرشح حزب الوسط في انتخابات الرئاسة الفرنسية. وقد ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0,03%، ولم يشهد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أي تغير بنسبة 0,00%، كما أضاف مؤشر ناسداك نسبة 0,3% إلى قيمته. كما ارتفعت أسهم شركة آبل بنسبة 2.71%، لتغلق عند 153,00 دولار.

تم تداول الذهب على نحو بطيء نسبيًا، ليغلق عند 1227 دولار. تم تداول النفط الخام دون تغير، ليغلق عند 46,40 دولار للبرميل بعد دعم كل من روسيا والمملكة العربية السعودية لفكرة تمديد اتفاقية خفض المعروض حتى عام 2018 لمواجهة إغراق السوق بالمعروض. تم تداول الجنيه الإسترليني على نحو منخفض نسبيًا مقابل الدولار حيث أدى فوز ماكرون لزيادة المخاوف بشأن خطة انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الخاصة برئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني الأسبوعي، يتم تداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي أسفل الاتجاه الصعودي مع وجود مستوى ADX أقل من 20. ويؤدي الحفاظ على هذا الوضع إلى دفع الزوج لأسفل والتراجع نحو مستوى 1,2750. وفي المقابل، يؤدي اختراق هذا المستوى إلى بدء اتجاه إيجابي نحو مستوى 1,3100 دولار.

تم تداول اليورو على نحو منخفض مقابل الدولار حيث بدأ بالفعل تحقيق المكاسب بعد الفوز القوي لماكرون في الجولة الأولى للتصويت منذ أسبوعين. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني لمدة 4 ساعات، يستقر الزوج فوق خط الاتجاه الصعودي. ويؤدي الحفاظ على هذا الوضع إلى استمرار الاتجاه الإيجابي بالارتفاع نحو مستوى 1,1050، في حين يؤدي الهبوط دون الخط إلى بدء انخفاض قوي نحو مستوى 1,085.

Comments are closed.