تحاليل وتوصيات الفوركس من UFX (يو اف اكس) – 08-05-2017

مقدمه لكم من شركة UFX (يو اف اكس)
https://bit.ly/1Ui0Y7A

ارتفاع السوق بفضل قطاع الطاقة

أنهت بورصة وول ستريت تعاملاتها على ارتفاع يوم الجمعة بفضل أرباح قطاعات النفط والغاز، و المواد الأساسية ، و الاتصالات مما أدى لارتفاع الأسهم. وقد ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.26%، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.41%، كما أضاف مؤشر ناسداك نسبة 0.42% إلى قيمته. تراجع أسهم IBM بنسبة 2.51%، لتغلق عند 155.05 دولار للسهم.

سجل الدولار الأمريكي تراجعًا أمام العملات الرئيسية يوم الجمعة على الرغم من صدور تقرير الوظائف الأمريكي المرتفع وسط استمرار المستثمرين في دعم اليورو قبيل انتخابات الرئاسة الفرنسية يوم الأحد. صدر تقرير التغيير بعدد الوظائف في القطاع غير الزراعي بقراءة أعلى من المتوقع عند 211 ألف مقابل التوقعات التي بلغت 194 ألف، وبلغ معدل البطالة 4.4% مقابل التوقعات التي بلغت 4.6%. ولا يتوقع صدور أية بيانات اقتصادية رئيسية اليوم في هذا الصدد.

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعًا أمام الدولار عقب احتفال حزب المحافظين المنتمية له رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بسلسلة من الانتصارات في الانتخابات المحلية بالمملكة المتحدة. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني اليومي، طالما يتم تداول الزوج فوق الحد الأوسط لمؤشر حدود بولينجر، فمن المتوقع أن يخترق الزوج الحد العلوي ليرتفع نحو مستوى 1.3100، بينما يؤدي الهبوط دون الحد الأوسط إلى بدء الانعكاس بقوة والتراجع نحو مستوى 1.2700.ارتفع اليورو أمام الدولار بفضل الارتياح لفوز ماكرون على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان الذي حسم الرئاسة الفرنسية. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني لمدة ساعة، يتم تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي ضمن قناة صعودية. وطالما يستقر الزوج دون الحد العلوي فمن المتوقع أن يتراجع بقوة نحو الحد الأدنى عند مستوى 1.0900، في حين يؤدي اختراق الحد العلوي إلى استمرار الاتجاه الإيجابي نحو مستوى 1.1100.استقر الذهب دون تغيير يذكر تقريبًا، ليغلق عند 1229 دولار للأوقية عقب صدور بيانات تشير إلى تحسن نمو الوظائف الأمريكية بقوة خلال الشهر الماضي مما يؤكد توقعات شهر يونيو بقيام البنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة. اختتم النفط الخام التعاملات على ارتفاع، ليغلق عند 46.34 دولار للبرميل.

Comments are closed.