تحاليل وتوصيات الفوركس الأسبوعية من UFX (يو اف اكس) 17-05-2017

تذبذب السوق إثر تراجع أسهم الطاقة
مقدمه لكم من شركة UFX (يو اف اكس)
https://bit.ly/24mnUXA

ارتفع الدولار الكندي إلى أعلى مستوى له منذ ثلاثة أسابيع أمام نظيره الأمريكي وسط صدور تقارير اقتصادية أمريكية متذبذبة مما أدى إلى الضغط على الدولار الأمريكي. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني لمدة 4 ساعات، تمكن زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي من الهبوط دون حاجز الدعم عند مستوى 1.3650.


سجل الدولار الأمريكي انخفاضًا أمام العملات الرئيسية إثر صدور بيانات الإسكان الأمريكية بشكل أقل من التوقعات كما أشارت التقارير إلى إفصاح الرئيس ترامب عن معلومات حساسة مع الجانب الروسي خلال الاجتماع الذي انعقد الأسبوع الماضي.
ارتفع الذهب، ليغلق عند 1,238 دولار للأوقية. تراجع النفط الخام، ليغلق عند 48.25 دولار للبرميل.
شهدت الأسهم الأمريكية تذبذبًا عقب الإغلاق يوم الثلاثاء، حيث أدت أرباح قطاعات التكنولوجيا والمواد الأساسية والقطاع المالي إلى ارتفاع الأسهم، بينما أدت خسائر قطاعات الخدمات والاتصالات والنفط والغاز إلى انخفاض الأسهم. وقد انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.01%، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.07%، بينما أضاف مؤشر ناسداك نسبة 0.33% إلى قيمته.

سجل اليورو أعلى مستوى له منذ نوفمبر أمام الدولار الأمريكي وسط مخاوف جديدة حول إدارة ترامب. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني اليومي، يجري تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي دون حاجز المقاومة عند 1.1150. ويؤدي البقاء دون هذا الحاجز إلى دفع زوج اليورو/الدولار الأمريكي نحو مستوى 1.0800، في حين يؤدي اختراق الحاجز إلى دفع الزوج نحو 1.1400.

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعًا أمام الدولار وسط صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلك البريطاني بشكل أفضل من المتوقع. ومن الناحية الفنية، ووفقًا للرسم البياني لمدة 4 ساعات، يستمر تداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي ضمن نموذج قناة بين حاجز الدعم عند 1.2850 وحاجز المقاومة عند 1.2985. ويؤدي اختراق الجانب العلوي للقناة إلى دفع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي للارتفاع نحو مستوى 1.3200، في حين يؤدي الهبوط دون الجانب السفلي إلى دفع الزوج للانخفاض نحو مستوى 1.2700.

Comments are closed.